U3F1ZWV6ZTI3ODg1OTAxNDU4MTI5X0ZyZWUxNzU5MjgzNzk1NzYzMw==

تحميل مسجل المكالمات Pro للاندرويد



تحميل مسجل المكالمات Pro للاندرويد

مسجل المكالمات Pro APK + APK

سجل المكالمات الصادرة والواردة تلقائيا واحفظ المكالمات المسجلة على جهازك الاندرويد فى هيئة ملفات صوتية مع تطبيق مسجل المكالمات النسخة البرو المدفوعة


سجّل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها تطبيق مسجل المكالمات Pro APK. كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها. استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين. يتيح الدمج بين Google Drive™ وDropbox حفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا.
يعمل تكامل جوجل درايف مع إصدار أندرويد 3.0 والإصدارات الأحدث.
يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل مع بعض سماعات الرأس وقد يتسبب في خلل في جودة التسجيلات. لذا فنحن نقترح عليك أن تجرب الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق مدفوع الأجر.
إذا واجهت أي مشاكل في التسجيل، جرب التسجيل من مصدر صوتي آخر، أو استخدم وضع التشغيل التلقائي للسماعة.
يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. عدد المكالمات المحفوظة يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك.
إذا رأيت أن المحادثة مهمة، احفظها وسيتم حفظها في مجلد المكالمات المحفوظة (Saved Calls folder). إذا لم يكن تريد ذلك، سيتم حذف المكالمات القديمة تلقائيًا عند وجود مكالمات جديدة في صندوق الوارد.
يمكنك تفعيل “قائمة ملخص المكالمة” مع الخيارات التي تظهر بعد المكالمة مباشرة.
ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.



هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي:
سجّل أي شيء (افتراضي) – هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.
تجاهل الكل – لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
تجاهل جهات الاتصال – يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة